القائمة الرئيسية

تعرف على أحدث الهواتف الذكية من سامسونج

تعرف على أحدث الهواتف الذكية من سامسونج

تعد شركة سامسونج من أبرز الشركات العالمية في صناعة الهواتف الذكية، وتأتي هواتفها بتصميمات عصرية ومتطورة ومميزات رائعة.

فيما يلي هواتف سامسونج الأحدث والتحسينات التي جرت عليها:

اسم الهاتف التحسينات

Galaxy S21 تصميم أنيق، شاشة عالية الجودة، كاميرا ذات زاوية عريضة، معالج سريع.

Galaxy Note20 Ultra قلم S Pen لمساعدتك في التعامل مع الهاتف، كاميرا ذات دقة عالية، بطارية طويلة الأمد، شاشة عالية الجودة.

Galaxy A12 سعر مناسب، شاشة كبيرة، كاميرا بدقة عالية، بطارية طويلة الأمد.

تحديث الهاتف يساعد على تحسين ادائه وزيادة سرعته، إضافة إلى تحسين أمانه وحل مشاكل البرامج القديمة. كما تضيف التحديثات مميزات جديدة وتساعد على إصلاح الثغرات الأمنية.

لذلك، ننصح بتحديث الهاتف بشكل دوري للاستمتاع بأفضل أداء وميزات.

سامسونج جالاكسي S21

يعتبر سامسونج جالاكسي S 21 من أحدث هواتف الشركة، وهو يتميز بتصميم أنيق وكاميرا ذات زاوية عريضة ومعالج سريع.

مواصفات سامسونج جالاكسي S21

صمم الجالاكسي S21 بشاشة عالية الجودة بمقاس 6.2 بوصة ومعالج Exynos 2100، ويأتي بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 12 ميجابكسل وزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 64 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 10 ميجابكسل.

تجربة استخدام سهلة ومريحة

يأتي الجالاكسي S21 ببطارية بحجم 4000 مللي أمبير في الساعة ونظام التشغيل أندرويد 11. يعتبر الهاتف سهل الاستخدام ومريح لليد بفضل تصميمه المنحني، كما أن شاشته الممتدة من الجانب إلى الجانب تضفي مزيدًا من الجمالية على التصميم.

يمكن الآن الاستمتاع بالميزات الجديدة للجالاكسي S21 بتحديث هاتفك بشكل دوري.

سامسونج جالاكسي S21 بلس

مواصفات سامسونج جالاكسي S 21 بلس

سامسونج جالاكسي S 21 بلس يأتي بشاشة كبيرة بمقاس 6.7 بوصة ومعالج Exynos 2100 وذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت. يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 12 ميجابكسل وزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 64 ميجابكسل. كما أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 10 ميجابكسل.

تصميم بزاوية لافتة وأداء قوي

يتميز سامسونج جالاكسي S 21 بلس بتصميم أنيق وزاوية مائلة تجعله يبرز عن الهواتف الأخرى، كما يحتوي على بطارية بحجم 4800 مللي أمبير في الساعة. يعمل على نظام التشغيل أندرويد 11. وبفضل الأداء القوي لمعالج Exynos 2100، يتميز الهاتف بسرعة استجابة فائقة وعملية استخدام مريحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يمتاز بوجود شاشة ممتدة من الجانب إلى الجانب لإضفاء جمالية على التصميم.

سامسونج جالاكسي S20 FE

يتميز سامسونج جالاكسي S20 FE بشاشة عرض AMOLED بحجم 6.5 بوصة ومعالج Exynos 990 القوي، جنبًا إلى جنب مع ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تتكون الكاميرا الخلفية من ثلاث عدسات - الأولى بدقة 12 ميجابكسل بزاوية رؤية عريضة، الثانية بدقة 12 ميجابكسل و الفوتوغرافية، والثالثة بدقة 8 ميجابكسل وتلقائية التركيز. بالإضافة إلى عدسة سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

بجانب أدائه القوي، يحتوي سامسونج جالاكسي S20 FE على بطارية بحجم 4500 مللي أمبير، ونظام تشغيل أندرويد 10. من خلال هذه المواصفات، يوفر سامسونج جالاكسي S20 FE تجربة استخدام ممتعة وفعالة للغاية.

سامسونج جالاكسي A71

مواصفات سامسونج جالاكسي A71

تتميز سامسونج جالاكسي A71 بشاشة كبيرة 6.7 بوصة بتقنية Super AMOLED Plus ومعالج Snapdragon 730 القوي، وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وتضم الكاميرا الخلفية أربع عدسات بدقة 64 ميجابكسل و 12 ميجابكسل و 5 ميجابكسل و5 ميجابكسل. وتحمل الكاميرا الأمامية دقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي عالية الدقة. كما يحتوي الهاتف على بطارية قوية بحجم 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع.

جودة الكاميرا والصور المثيرة

تعتبر جودة الكاميرا والصور المثيرة من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثيرون في هواتفهم الذكية. وتوفر سامسونج جالاكسي A71 مستوى عالٍ من جودة الكاميرا والتقنيات الحديثة لتحسين جودة الصور. تمتلك الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل مستشعرًا كبيرًا يسمح بالتقاط الصور عالية الدقة والتفاصيل الدقيقة. وتقوم العدسة الزاوية الواسعة بتغطية زاوية أوسع من أجل التقاط المناظر الطبيعية والصور الجماعية. ويمكن للاعبين اقتناء صور مذهلة عن طريق استخدام العدسة الفوتوغرافية لالتقاط الصور القريبة.